عقد صيانة أنظمة الحريق بجدة

عقد صيانة أنظمة الحريق بجدة

شركة الحرفيون هي احدى الشركات المختصة في عقود صيانة أنظمة الحريق بجدة فنحن نقوم بتركيب أنظمة الحريق في جدة وكذلك متابعة عقد صيانة أنظمة الأمن والسلامة علما بأن الشركة في حالة التوريد والتركيب تقوم بانهاء كافة الأعمال حتى استلام رخصة الدفاع المدني .

 

شركة عقود صيانة الحريق بجدة

توفر شركة الحرفيون العالمية المحدودة فريق فني متكامل تحت إشراف مهندس مختص في أنظمة الأمن والسلامة لعمل صيانة دورية للعقد ومتابعة النظام بصفة مستمرة إلى إنتهاء القعد ,  حيث يقوم الفريق باختبار الرشاشات ونظام الانذار واستبدال التالف منه واختبار النظام حسب جدول الزيارات  والتأكد بأن نظام الحريق يعمل بكفاءة ولا يوجد به أي مشكلة , ويشمل نظام الصيانة الدورية ما يلي : - 
 

إجراء اختبارات على نظام الحريق 

يقوم الفريق الفني بإجراء التجارب والاختبارات على النظام للتأكد من عمله بكفاءة وعدم وجود أي اعطال أو أي مشاكل .
 

صيانة أجهزة الإنذار والأجزاء المعطلة 

يقوم الفريق بعد تحديد الأعطال في النظام بعمل صيانة لما يمكن إصلاحه واستبدال الأجزاء المعطوبة بأخرى جديدة حفاظا على أمن وسلامه المبنى والأشخاص في حالة حدوث حريق لا قدر الله . 
 

عقود صيانه أنظمة الحريق بجدة

تقوم الشركة بالإتفاق مع الطرف الثاني في العقد على مدة وفي الاعتياد تكون عام ميلادي واحد يشمل ذلك العقد صيانة النظام والذي يندرج تحته مجموعه من البنود حسب رغبة الطرف الثاني منها مثلا تعبئة طفايات الحريق وصيانتها , وكذلك صيانة مضخة الحريق وصيانة الرشاشات وباقي نظام الحريق , كما أنه في حال التوريد والتركيب تقوم الشركة باستخراج رخصه الدفاع المدني في نهاية التركيب .
 

أجهزة إنذار بجدة 

توفر شركة الحرفيون مختلف أجهزة الإنذار الآلية والتي تعد جزء من النظام وهي كالتالي : - 
 

كاشف الحرارة 

وهو جهاز يعمل كحساس لقياس الحرارة المحيطة له والذي يرصد أي إختلاف مفاجئ في درجة الحرارة حوله والتي في الغالب يكون المتسبب في ذلك حريق ويقوم هذا الجهاز بارسال إشارات للنظام .
 

كاشف الدخان الأيوني

وهو جهاز يوجد به حساس يستطيع النظام من خلال هذا الجهاز اكتشاف الدخان عن طريق قياس معدل ثاني أكسيد الكربون الذي يرتفع في حالة حدوث حريق ومن ثم يقوم بارسال الإشارات إلى النظام . حيث انه يكون مرتبط بالتيار الكهربي وفور استشعاره زيادة الكربون يقوم بقطع التيار الكهربي . 
 

كاشف الدخان الضوئي

وهذا الجهاز يعتمد على تكنولوجيا حديثة متطورة حيث يعمل بالليزر او الضوء الذي يستطيع من خلالة تحديد الدخان , و ببساطه عندما تتكون الأدخنه بكثافة تقطع هذه الأدخنه الضوء وبذلك يكتشف الجهاز وجود دخان مما يجلعه يطلق إنذار فوري عند رصد الأدخنة السوداء .
 
كما نشير بالذكر أن شركة الحرفيون لصيانة انظمة الحريق تقوم بصيانة كاشف الدخان الضوئي عن طريق صيانة الشرائح المتواجدة به كما توفر الشركة بطاريات ذات كفاءه وجوده علية لهذه الأجهزة .
 

كاشف الدخان الأيوني الضوئي 

وهو جهاز يجمع في خصائصة النوعين السابقين من أجهزة الإنذار فيملك مستشعرات لرصد الدخان عن طريق اترفاع نسبة ثاني اكسيد الكربون وكذلك تغير الحرارة ومستشعر لرصد الدخان .
 

شركة أمن وسلامة بجدة

شركة الحرفيون هي شركة أمن وسلامة بجدة متخصصة في توريد وتركيب أنظمة الحريق في جدة وكذلك صيانة الإنذارات وصيانة طفايات الحريق , وتركيب الأنظمة المختلفة للحريق وعمل عقود صيانة انظمة حريق لإستخراج رخصة الدفاع المدني وفيما يلي بعض الأنظمة التي تعمل شركة الحرفيون على تركيبها : - 
 

نظام حريق عادي 

تعمل شركة الحرفيون على تركيب نظام حريق عادي بجدة وذلك النظام العادي هو النظام الذي يحتوى على مستعشرات ترسل انذارات ضوئية أو صوتية حتى ينتبه الأشخاص المتواجدين في المكان ويقوموا باخلاء المكان على الفور .
 

نظام إنذار الحريق المعنون 

تقوم شركة الحرفيون العالمية المحدودة بتركيب نظام إندار الحريق المعنون في جدة وبرمجة اللوحة الأم ووضع عناوين الأماكن فيها وفي حالة حدوث أي حريق يخبر الإنظار المسئول عن وجود خطر حريق في المكان المسجل باللوحة الأم .
 

نظام إنذار الحريق والإطفاء التلقائي 

يعمل هذا النظام المتطور على رصد الحريق والقيام اتوماتيكيا على إطفاءه عن طريق ضخ المياه من الرشاشات ويعد هذا النظام من أفضل الأنظمة حيث يحتاجه أصحاب المؤسسات والفنادق والمستشفيات والمصانع , حيث يحمل هذا النظام أعلى قدر من الأمان وقيامه بإطفاء الحريق بشكل تلقئاني .
 

أسعار عقود صيانة الحريق بجدة

شركة الحرفيون العالمية المحدودة هي شركة عريقة ولها سابقة أعمال مع جهات حكومية ومصانع وشركات كبيرة , ولذا فإننا ننافس بأسعارنا جميع المنافسين ولتحديد السعر للنظام له عدة أبعاد يجب ان نعلم بها ليتم تحديد السعر وارسال عرض السعر الخاص بنا , وللحصول على عرض سعر يمكنكم التواصل معنا عبر قنواتنا الرسمية والنقر على زر الاتصال العائم المتواجد في الموقع وسوف يتواصل معكم المسئول ليأخذ المعلومات اللازمة لتحديد السعر .
 

رقم شركة عقود صيانة الحريق بجدة

ارقام التواصل متوفرة في الموقع فقط قم بالتواصل معنا وسوف نقوم بخدمتك واعطاءك كل التفاصيل المتعلقة بعقود صيانة الأمن والسلامة بجدة والعروض الخاصة بشركة الحرفيون .
 

مميزات شركة الحرفيون العالمية المحدودة

تتميز شركة العالمين المحدودة بمزايا وتتبلور هذه المزايا في ما يلي على سبيل المثال لا الحصر : - 
 
1- وجود عمالة مدربة تقدم جميع الخدمات الخاصة بعقود الصيانة وتركيب انظمة الحريق .
2- صيانة جميع انواع اجهزة انذار الحريق و السلامة , وتعبئة جميع أنوع طفايات الحريق 
3- استخراج رخص الدفاع المدني 
4- توفر شركة الحرفيون جميع خدمات الأمن و السلامة .
5- دوام على مدار الساعة 
6- فريق فني مدرب علي ايدي مهندسين أمن وسلامه .
7- سرعة الاستجابة وسرعة انجاز العمل .
 
شركة الحرفيون هي شركة تعمل على توفير صيانة نظام الحريق وتقديم عقود صيانة سنوية وعقد خدمات صيانة وتركيب لأنظمة الحريق , فإذا كنت تبحث عن عقد صيانة نظام الاطفاء والحريق أو الحصول على عقد خدمات صيانه و تركيب نظام الانذار والحرق فنحن خيارك الأول .
 
الحرفيون من أبرز الشركات في مجال تركيب أنظمة الإنذار من حريق وتركيب مضخات الحريق وصيانة أنظمة السلامة , سارع بالتواصل معنا .
 
 
 
 
 


مناطق تقديم الخدمة بجدة

عقد صيانة أنظمة الحريق بالشرفية

عقد صيانة أنظمة الحريق بثول

عقد صيانة أنظمة الحريق بأبحر

عقد صيانة أنظمة الحريق بالبغدادية

عقد صيانة أنظمة الحريق بالصفا

عقد صيانة أنظمة الحريق ببريمان

عقد صيانة أنظمة الحريق بخزام

عقد صيانة أنظمة الحريق بالمليساء

عقد صيانة أنظمة الحريق بذهبان

عقد صيانة أنظمة الحريق بباب مكة

هل تبحث عن